صفقة زواج من متعجرف الجزء التاسع

من تأليف مينيو كيم
2018(())

محتوى القصة

رواية صفقة زواج من متعجرف

بقينا واقفين كناقشو خططنا الشريرة حتى تمو جايين عندنا ياسين و ايمن 
ياسين عنقني: علاش مجموعات نتوما هنا 
ايمن: على شي زبلة باينة 
زينب و حنان و لمياء: حنا ضريفات 😇
ايمن: هههه باينة 
ياسين: انا غادي خارج انا و ايمن عندنا غراض 
زينب بخوف: فين غادي لا متمشيش عافاك 
ياسين شد وجهها بين ايديه : الخوافة ديالي مغادي يوقع والو خوي راسك من هاد الأفكار و زيدون غادي نبقى دايما مخشي في الدار 
زينب قربوا ينزلوا دموعها: وا مقلتش هاكدا غير.....
مخلاهاش ايمن تكمل و قال 
ايمن: متخافيش هانا معاه و غادي نديو معانا الكارد نتي غير ارتاحي 
ياسين نزل باسها في خدها قدامهم: يخليلي انا لي كيخاف عليا موااح 💋 
خرجوا الدراري و ذخلنا حنا للدار موسيو العلوي كان في بيروه سوما مشات للكلية و احلام واقيلة سادة عليها في بيتها ذخلنا انا و البنات لبيت لمياء و بقينا كنتحتو و نخططو نسينا راسنا حتى جات نورة قالت لينا راه كيتسناونا للغدا هبطنا و بان ليا ياسين جالس عاد ارتاحيت 
حنان كتغز في لمياء: تي شوفي دريا شافتو الضرسة الآخرة بانت ليها 
نزلنا جلسنا تغدينا كاملين و كنضحكو و نتناقشو سالينا و طلعنا انا و ياسين للبيت 
ياسين: البارح دوزتها ليك بلا حكيم اليوم تخسري نحكم عليك 
زينب: 😏😏 وا راه نتا لي غشاش 
جلسنا في الكراسا و جبدنا الرامي كنلعبو هههه 
زينب: وا تكايس عليا انا راه يالاه مبتدأة 
ياسين: والايني راسك خفيف من بعد غادي نعلمك شطرنج و البلاي 
زينب: نتعلم و لكن الى ربحتيني منلعبش معاك 
ياسين: يالاه دابا قطعي خلينا نبداو 
قطعت فرق ياسين و بدينا نلعبو بقينا شحال كنحس بياسين رابحني من زمان و انا تقيلة ههه تعصب و حطهوم قدامي ربحني انا مرضيتش و لحت الكارطا و عينيا غرغرو و جبدت فمي لتحت 
زينب: الحكرة مبقيتش باغا نلعب 
ياسين: متحاوليش مغادياش تهربي غادي نحكم عليك 
زينب: قول نسمع 😏
ياسين: تدوشي ليا 
زينب: 😳😨 اشنو 
ياسين: كيفما سمعتي 😂
زينب: متديرهاش اياسين 
ياسين: درتها حكمة معندكش الحق تقولي لا (حابس الضحكة )
زينب جامعة البكية: واخا يالاه زيد 
نضت على سعدي ووعدي جبدت واحد اللصقة عطاها لينا الطبيب مكتوصلش الماء للجرحة و جبتها درتها لياسين فوق الجرحة و عاونتو يدخل للحمام و خرجت نجبد ليه حوايج لتحت و فوطة خديتهم ذخلت لقيتو جالس في الجنب ديال البينوار مسفح غير بالبوكسر مركت مشيت قربت حداه الصراحة تلفت متوقعتش يطلب هاد الحكمة و معارفة مندير بقيت واقفة شحال عاد توكدت حليت الروبيني و خديت سطيلة بديت كنخوي عليه في الماء و هو مغمض عينيه كنحس بيه فرحان و عاجبو الاهتمام ديالي بيه درت ليه شمبوان و بقيت كندير ليه مساج لراسو غسلت ليه شعرو ساليت و درت ليه باندوش و دوزت ليه على لحمو كامل كنقفقف شللت ليه و قلت 
زينب: غادي نخليك تكمل راسك ها الفوطة و حوايجك و خرج
ياسين وقف حدى المرايا : خرجي 5 دقايق و اجي باقا حاجة اخرى 
زينب: ياسييين 😢

خرجت بدلت بيجامتي حيت فزكات شويا و رجعت لقيت ياسين واقف و لاوي الفوطة عليه 
ياسين كيشوف فيها من المراية مبتسم: قربي 
زينب مشات وقفت حداه مقابلة مع المراية: هانا اش باقي 
ياسين: تقدري طلعي و لا نهزك 
زينب: لا لا متهزني منهزك نطلع راسي نتا باقي مريض 
ياسين: كتخافي عليا 
زينب طلعات فوق لافابو و جلسات: و دابا اش غاندير 
ياسين جا تخشى بين رجليا و حط ليا الطوندوز في ايدي و شير على لحيتو 
زينب: 😨 لا ا ياسين نقدر نخرج عليها 
ياسين: 😂😂 متخافيش طوندوز مبروغرامي 
زينب: ومجرحكش زعما 
ياسين: متخافيش غانعلمك كيفاش تستعمليه 
بدا كيعلم فيا و انا كنشوف في اللحية ديال ياسين كتخفاف غير شويا عجبني الحال بقيت كنصاوب ليه حتى كملت 
زينب: مندوزش عليك
ياسين كيقرب: هه و زعما مايبقاش فيك راجلك 
انا دخت حتى لقيت راسي داخلة معاه في قبلة طوييييلة 💋 شويا حبس وقال
ياسين: نزلي غانصدق داير شي كارثة 
شد في ايدي و عاوني ننزل نزلت و خرجنا مشا للدريسينغ رووم لبس حوايج و جا تلاح في الناموسية و انا نقز حداه 
زينب: ا نوض و الله لا كانت ليك نوض غانكملو اللعب 
ياسين: عييت خلي حتال غدا 
زينب: ياسين 😭😭
ياسين: صافي خاصك غا علاش تغبني نوضي جيبي الكارطا و اجي هنا 
نضت طايرة جبتها بدينا كنلعبو ياسين عقت بيه خلاني نربح ههه
ياسين: يالاه هانتي ربحتي اش بغايتي 
نضت طايرة كنقلب لقيت اش بغيت و جلست حداه و حطيتها في ايديه 
ياسين: نووو وااي 
زينب: لا لا داكشي تماما غادي تصبغ ليا ظفاري 💅
ياسين: دابا انا اش فهمني في هادشي ديال البنات سيري عند لمياء ولا حنان يصبغو ليك 
زينب: و لااا انا بغيتك نتا 
ياسين: اوا تحملي مسؤوليتك 
حل الصباغة و بدا كيصبغ ..عفوا اقصد يجلخ ههههه انا كنشوف فيه و نضحك الصراحة واخا خربق ليا ضفاري مع صباعي و عمر ليا ايدي كاملة إلا أنني فرحانة و حاسة قلبي باغي يطير حاسة بيه قريب مني بزااف و كيدير اي حاجة باش نبقى مرتاحة تأكدت ان انطباعي الأول كان خاطئ %100 بقيت ساهية فيه حتى كنحس بشي حاجة في نيفي 
زينب: ياسييين 😡
ياسين: واتي لي ساهية من صباح و انا كنهضر 
زينب : و دابا إلى ممشاتش 
ياسين: راه غير صباغة 
هبطت عيني شفت اللوحة الفنية قصدي الكارثة الفنية لي دار ليا ياسين تفركعت بالضحك 
زينب: وااااع شحال هدا مضحكت هكدا 
ياسين: مستاعد ندير اي حاجة باش نبقى نشوف هاد الضحكة موااح💋
زينب نايضة: انا نمشي نجيب ديصولفو من عند لمياء نمسح هاد اللوحة لي درتي ليا 
خرجت مشيت عند لبنات لقيتهم جالسين كيتفرجو شافوني
حنان: اجي تفرجي معانا 
لمياء: مال ايديك 
زينب: خوك حكمت عليه يصبغ ليا ايدي(هزات ايديها) و ها النتيجة 
حنان و لمياء: هههههههههههههههه
حنان: وا طلع موهوب هاد ياسين الشعيبية طلال و مدارتش هاد الفن 
زينب: هههههه دابا نوضي عطيني نمسح هادشي 
حنان: اه عطيها و اجي تسمعي اش خططنا 
مسحت ايدي و نيفي و جلسنا كنوشوشو حتى جاو عيطو لينا نزلو نجلسو معاهم حيت جاو واليديا خرجنا بان ليا ياسين حتى هو خارج مشيت شديت فيه و هبطنا بقينا جالسين كنهضرو جبدنا كاع المواضيع من هنا و من لهيه و ريا و سكينة مقابلينا انا و ياسين يعلم الله لاش كيخططو 😂 وصل وقت العشا تعشينا و كل واحد طلع لبيتو مشيت جمعت حوايجي و حوايج ياسين و تلاحيت في الناموسية حداه جرني خشاني فيه ولفتها حتى انا ونعست 😴😴

أصبحنا وأصبح الملك لله فقت على ايد ياسين كتلعب في وجهي 
زينب:صباح الخير 
ياسين: صباح الورد يالاه نوضي لبسي حوايجك هانا غادي نسبقك راه هبطو لينا الحوايج 
زينب: اوكي 
نضت ذخلت للحمام قديت حاجتي و غسلت لبست حوايجي و خرجت بانو ليا سليعفانات خارجين من بيت احلام و كيضحكو 
زينب: عفريتات نجحتو 
لمياء: واييه غير بانت لينا هبطات و حنا ندخلو هزيناه هههه
حنان: وايالاه راه كلشي كيتسنانا 
نزلنا و شدينا الطريق كلنا في اتجاه المزرعة وصلنا الله على جو و على مزرعة فنة و كبيييرة و طبيعة خضراء ذخلنا و كل واحد مشا يحط حوايجو و يرتاح في بيتو ذخلنا انا وياسين للبيت مشى تلاح فوق الناموسية و انا وصلني ميساج "اجي خلاص ها حنا كنتسناوك" 
زينب لحناتها: ياسين 
ياسين: شي كارثة قولي 
زينب: غانمشي عند البنات كيتسناوني
ياسين: دابا انا هاد سليعفانات غادي يبقاو مقاسمين معايا في رزقي و لا كيفاش
زينب: وا ياسييين 😢
ياسين: سيري تي خاصك غير علاش تغبني 
تميت غادية و هو يعيط ليا 
ياسين: زعما منسيتيش شي حاجة 
قربت حداه و بستو في حنكو 
ياسين: ولد خوك انا 😑
شد وجهي بين ايديه و باسني بوسة طويلة في شفايفي كانت غادية و كتحول حتى هربت ليه😂 مشيت عند العفريتات لقيتهم واقفين قدام الباب 
حنان كتهضر بشويا: ا مالك تقولي كنتي تديري في الدراري 
زينب: و شكون قاليك مكنتش كنديرهم 
لمياء: زعمتي ا بنت الباتول 
حنان: المنكر هو هدا 
زينب: لا ا ختي حلالا طيبا 
لمياء: اوا يالاه نهبطو خلاص 
هبطنا و مشينا مورا الدار كاين واحد الكلب زوين قربت منو حنان تلعب معاه للأسف انا منقدرش جبدات لمياء الشال 
زينب: متأكدة مكيعضش 
لمياء: وا تي لا راه مربي غادي يبقى غير تابعها و هي اصلا معندهاش معاه كتشوفو كتهرب 
حنان: اوا خليه يتبعها باش تجرب احساس حتى هي هههه 
هطات لمياء الشال على نيفو و هو بقى كيشمشم فيه شحال صافي طلعنا لبيت البنات جلسنا كنهضرو 
حنان: اوا مقلتوش ليا اش بان ليكم تركيا و لا المالديف 
زينب: أودي نتي سيري ليك غير لمولاي يعقوب هو لي يقبل عليك 
لمياء: هههه هادي خليها غير في دار حتى بلاصة متقبل عليها 
حنان: اوا انا لي حمارة جاية نتشاور معاكم تفو عليا 
زينب: غير كنضحكو معاك انا كنقتارح المالديف 
لمياء: حتى انا معاها اصلا مروان مغيطلقكش مغاديش تدوري مزيان في تركيا 
حنان: اويلي متخلعونيش كيقولو داكشي صعيب 
زينب: أو مالك كتشوفي فيا انا باقا ببوشونتي اختي 
حنان: ياك علاقتكم طورات 
زينب: هي تطورات و لكن لم تتعدى مرحلة 💋💋 ههه و زيدون راه مريض
لمياء: منضمنش ليك ياسين يصبر اكتر راه طول غتطرطقيها قبل العرس و قولي لمياء قالت 
زينب: منخليهش يطرطقها حتى يعترف ليا 
لمياء: اعتارفي نتي 😂
زينب: ا و الله لا كانت ليه 😂
حنان: زيدي زيدي الصوت هاد الديسك كيعجبني 
انا غير سمعتو نضت فوق الناموسية و طلقت الحلوق 
شكون قال انا نحب 🎶🎶
ونبات معدب🎶
سهران نتقلب 🎶🎶
على ود وحدة🎶🎶

عند ياسين كان خارج من بيتو تلاقى مع ايمن و مروان حتى هما هابطين سمعو صوت الموسيقى جاية من بيت لمياء مشاو يطلو اش واقع لقاوني طالعة فوق الناموسية و حنان و لمياء واقفين كيغنيو 
ياسين: عندنا المطربات في الدار 
مروان: هادو مني كيتلاقاو الله يحضر السلامة 😂😂
ايمن:هههه خليهوم يالاه نهبطو نشربو قهوة في الجردة 
عند احلام كتهضر في التيليفون في بيتها 
احلام: وا ماما قلت ليك شوفي ليا حل مبقيتش قادرة نصبر مكيشوفش فيا كاع 
فوزية: هاكي خوك بغى يهضر معاك 
احلام محاملاهش: الو 
مراد: اهلا ختي الصغيرة 
احلام: اش بغيتي 
مراد: كتبكي على الفارس المغرور ديالك 
احلام: بزاف عليك هداك 
مراد تعصب: واشتي انا لي كنت باغي نعاونك 
احلام: قول اش كاين 
مراد: سمعيني مزيان و حلي وذنيك ياسين زواجو ماشي حقيقي 
احلام: كيفااااااش 😨😨
مراد: داير هو و مراتو صفقة الغرض منها أنه باه يعطيه أسهم الشركة كاملة و لكن الواضح انه طاح فيها و هي مافراسها والو على الأسهم و الشركة اوا اونتي و ذكائك 😈
احلام بابتسامة شر : فهمتك شكرا(قطعات) 
عند مراد و فوزية 
فوزية: اجي و نتا كيفاش عرفتي هادشي كامل 
مراد: كنهضر مع ديك المكلخة ديال لمياء و كلفت واحد ياخد تيليفونها بلى متعيق و يدخل ليا واحد الابليكاسيو نعرف معامن كتهضر و هادشي لي اكتاشفت 
فوزية: اياه و نتا اش باقي كتدير هنا علاش منزلتيش للمغرب 
مراد: بغيت نلعب آخر كارت قبل مانبان في الصورة اوا دابا نشوفو سي العلوي واش غادي يقدر على فراق حبيبتو😈
عند زينب 
زينب: اش تما معامن كتميساجاي 
حنان: شي حبيب
لمياء: يشويني فيكم راه غير ولد عمي( تنهدات) أما الحبيب عندي انا راه العشق الممنوع 
زينب: شوف ليك الدرية و مخبية علينا 
لمياء: قصة طويلة من بعد و نقولكم كولشي يالاه نهبطو 
هبطنا ذخلنا للكوزينة لقينا موسيو العلوي و ايمن دايرين الطابليات و كل مركز فاش كيدير و سوما و ماما و بابا مقابلينهم 
حنان: اش كيديرو 
سوما: منافسين شكون طيابو احسن 
تم داخل ياسين و مروان 
زينب: فين كنتي اجي تجلس 
ياسين: لا لا عييت من الجلوس 
زينب: اوكي اجي شد فيا 
ياسين جا حدايا و دور ايدو على كتافي و قرب باغي يبوسني و انا نقرصو 
زينب: وجهك هداك و لا كفاك هاداك ماشي بابا لي جالس 
ياسين: ههههه مشفتوش كتباني ليا غير نتي (شاف في ايمن و باباه) هادو بداو عوتاني 
زينب: ديما كيديروها 
ياسين: فينما يتلاقاو 
عند حنان و مروان قرب جلس حداها 
مروان: قررتي 
حنان: اه لمالديف 
مروان: ياك كنتي باغا تركيا 
حنان: مبقيتش قالو ليا مغندورش مزيان 
مروان:ههه معرفتش شكون مي مكدبوش غتكوني مقصحة
حنان: 😳😳 ياكما غنتوعت بزااف😢 صافي حبس مبقيتش بغيت نتزوج 
مروان ضحك و جرها عندو: هههه هبيلة 
عند زينب 
باقا معنقة ياسين و كنشوف في ايمن و موسيو العلوي خدامين حتى جات اللصقة و شدات في ياسين اش هاد الزعامة 😏 
احلام كتحلون: ياسين خاصنا نهضرو 
ياسين بغى يصدرها: من بعد و نهضرو ا احلام 
انا تقرصت طلقت منو خنزرت فيهم و خرجت

ياسين حابس الضحكة: برهوشة و مغيارة 
زينب خنزرت فيه: فاش بغات تهضر معاك 😏
ياسين: شكون عرف مكيهمنيش 
زينب: متهضرش معاها 
ياسين: هههه واخة الالة 
زينب: و دابا علاش كتضحك 
ياسين: حيت مرتي كتغير عليا 
زينب: مكنغيرش 😏
ياسين: هههه تيقتك اجي نجلسو لهيه 
مشينا جلسنا فواحد الفوتوي درت راسي على كتف ياسين و بقينا كنتأملو في الطبيعة 
عند احلام لي مقابلاهم 
احلام: اهئ اهئ علاش ا ياسين علاش هي و انا لا ا أولى انا لي بغيتك الأولى كنواعدك غادي تبقى ليا يالاه دارت رجليها في الجردة و هي يجي الكلب كيجري عندها 😂😂😂
عند زينب و ياسين 
سمعنا الكلب كيغوت و غادي كيجري جيهة زعفرانة و هي هربانة و هو تابعها خرجو لمياء و حنان غادي يتفركعو بالضحك تابعهم ايمن و مروان 
ايمن: هههه احلام وقفي إلى بقيتي كتجري غادي يبقى تابعك 
احلام: منقدرش مكنحملهوش عتقوني 
و بقات كتجري و تقول مجريتش حتى طاحت و جا الكلب كيلحس فيها 😂😂😂😂 و هي كتغوت مشا ياسين خدا الكلب و ايمن عاونها ناضت و مشات ديريكت لبيتها و حنا 
لمياء و حنان و زينب: هااااي فايف😂 
مروان: مسخوطات 😂😂
خرجات عيطات لينا سوما نتغداو ذخلنا حابسين الضحكة لقينا الطابلة فيها 2 ديال الأطباق رئيسين مع مقبلات و شلايظ داكشي زين كلينا و صوتنا و ربح موسيو العلوي 
ايمن: أودي راه غير بغاو يديرو ليك خاطرك 
موسيو العلوي: ا نوض باراكا مرضيتيش 
خرجنا جيهة الاسطبل ايمن هز عود و ركب معاه لمياء و مروان كذلك ركب معاه حنان و مشاو و ياسين ميقدرش باقي الجرح جديد و انا مكنعرفش جرني 
ياسين: اجي غادي نعرفك على الشبيهة ديالك 
دخلنا وقفنا قدام واحد الفرس بيضاء فنة 
ياسين: كنقدم ليك ايلينا الشبيهة ديالك برهوشة و مكتخليش حقها و لا شي واحد يقرب ليها من غيري و تبقى تدور بيك حتى تدير ليها اش بغات و كتحماق على الحلاوة 
زينب كتلعب في وجهها: هههههه 
ياسين: راها حاملة غادي نخليك تسميه 
زينب: بصح😍
ياسين: بشرط 
زينب: اشنو 
ياسين: انا نسمي ولدنا الأول 
زينب بلا متقصد نطقات: على حنا درنا شي حاجة بعدا باش يوليو عندنا ولاد 
ياسين ابتاسم: هي الأولى مكاين ما أنسب من هاد البلاصة 
زينب: 😳😳😳😨😨😨🏃🏃

عاد سرى معايا اش قلت ويلي ويلي على شوهة غادي يقول هادي عقلها غير في المنكر 😨 طرت للبيت سديت عليا و كنضرب في راسي و ففمي😭😭 نمشي ندوش على الله نبرد اشمن وجه غادية نبقى نشوف فيه 😢
دخلت الحمام كلي كنقفقف حيدت حوايجي هزيت شمبوان و باندوش و صابون و تميت غادية جيهة الدوش طاحوا ليا من ايدي بالدعقة عاودت هزيتهم و مشيت ذخلت تحت الدوش كملت و مشيت لبست بينوار و غادية نوقف قدام المرايا 
زينب:اااااااااااااااي 
ياسين داخل سمع الغوتة: زينب مالكي ياك لاباس 
زينب: اي اي اهئ اهئ 
ياسين حل الباب لقاني طايرة على مسعودة و كل رجل في جيهة جاب الله لابسة البينوار جا عندي حابس الضحكة 
ياسين: اشتي طرطيا فين كتوصل 
زينب: وا باراكا و الله حتى موعتة 
ياسين:اجي اجي 😂😂😂😂😂 مقدرتش نحبسها 
زينب: لا لا متهزنيش نتا باقي جرحك جديد 
ياسين: ماشي مشكل غير اجي 
زينب: ولا هي لا غير عاوني انا نحاول نتمشى وباراكا من الضحك 
ياسين: ههههه راسك قاصح يالاه اجي بشويا عليك 
عاوني وقفت و بديت كنحرك رجلي بشويا حتى وصلت للناموسية 
ياسين: انا غانمشي نعيط عل الطبيبة راه غير في الفيرما لي حدانا 
زينب: ياسين 
ياسين: نعام 
زينب: عيط ليا على ماما اولا حنان يلبسوني حوايجي 
ياسين: أو انا اش كندير نخرج نقوليهم اجيو لبسوا مراتي 
زينب: اويلي 😳 اوا صافي غمض عينيك 
ياسين: من نيتك 
زينب: والله و مغمضتي عينيك لا قيصتيني 
ياسين: ههه أمري لله 
مشا جبد ليا بيجامة و دويباس في الكحل و جا جلس حدايا و انا كنترعد و نولول في خاطري غمض عينيه 
ياسين: اري رجليك عاونيني راني مكنشوف والو 
زينب كيلبسني في السليب: اي ااا وااع فين كتقيس 
ياسين: راه غنشقلب مك انا كنشوف شي حاجة باش نعرف فين كنقيس
زينب: باراكا من الهضرة و لبسني سروالي 
ياسين لبسها السروال : يالاه تهزي عاونيني نحيد ليك هاد البينوار 
انا تهزيت عونتو حيد البينوار 
زينب: شوف هداك الغشاش رانا كنشوفك باغي تحل عينيك 
ياسين تعصب و حلهم في وجها نيشان: هانا حليتهم و من بعد 
هبط عينو جيهة صدرها حل فمو بان ليه رزقو مدفق و بيض بحال الحليب 
زينب: اش كتشوف يالمنحرف😭😭
ياسين: ههه كنشوف رزقي على ماشي راجلك 
زينب: 😭 وا مبغيتش لبسني خلاص 
لبسني حوايجي و هو حابس الضحكة و انا جامعة البكية( يشويني فيك يعطيك الدل) خرج يعيط على الطبيبة دخلو عندي سليعفانات كيضحكو 
لمياء و حنان: 😂😂😂😂😂😂 امالكي 
زينب: ذنوب زعفرانة خرجو فيا 😂😂

جات الطبيبة فحصاتني دكات ليا الابرة طمناتهم معندي والو غير مقصحة كانو الكل كيطمنو عليا شويا خرجو بقيت غير انا و ياسين 
ياسين: المجنونة الهبيلة بقيتي طرطاي حتى جبتيها في مسعودة اري نشوف مالها 
زينب: عرفتي و متفرقني عليك غندير فيه عاهة مستديمة 
ياسين: كنضن خاصك حتى تكوني قد هضرتك عاد قوليها أما بهاد الحالة حتى بلاصتك متقدري تفوتيها 
زينب حلات دراعها: اجي 
ياسين بشك قرب و عنقني و انا خشيت وجهي في عنقو 1 2 3 
ياسين: اااااااااااااااي برهوشة وصلنا للعضان 
زينب: شحال هدا قلت ليك متبقاش تتحداني 
ياسين كيحك في عنقو: عضتك مسمومة 
زينب: تستاهل 
ياسين ابتسم: غادي تخلي لاطراس😈 إلى سولوني نقوليهم مرتي جاهلة و عضاتني 
زينب: لا اويلي غادي يفهموها غلط 
ياسين: داكشي لي بغيت يالاه هانا هبطت 
زينب كتلحون: غادي تخليني بوحدي 
ياسين: تستاهلي عاضاني و باغاني نبقى معاك 
زينب: وا صافي منبقاش نعاود 😢
ياسين جلس حداها: يالاه اجي 
زينب قربات تخمشات فيه: فيا الجوع 
ياسين: نستغرب مون مقلتيهاش 
خدا التيليفون و طلب منهم يطلعو الأكل جابوها قرب حدايا البلاطو و بقى كيوكلني 
ياسين: زينب فين تبغي نسافرو 
زينب: القمر 
ياسين: 😑😑
زينب: ياااي كتهضر بصح 😍
ياسين: اش بان ليك 
زينب: انا باغية نزور بلدان العالم كلها 😍
ياسين: ختاري اكتر بلاد باغية تزوريها 
زينب: معرفتش جيتيني على غفلة 
ياسين: فكري بشويا عليك باقي عندنا الوقت غير نسالي شي خدمة و نخطفك 
زينب ابتسمت و عينيها كيلمعو: كيفاش حتى طاحت عليك هاد الفكرة 
ياسين: من شحال هدا و انا كنفكر فيها و نيت خاصنا نهضرو في بزاف ديال الأمور و نديرو بزاف ديال الحوايج راه تعطلنا 
انا فهمت قصدو و حشمت و تزنكت حدرت راسي و قلبي كيضرب و اخيرا غادي يعتارف ليا مجرد مكنتخيل ياسين العلوي المتعجرف هههه كيعترف قلبي كيبغي ينقز من بلاصتو 
ياسين: ا فين مشيتي اجي تنعسي ترتاحي 
زينب: هانا حداك 
خشاني فيه و بقى كيلعب ليا في شعري حتى نعست ضرباتني الفيقة مع 2 الليل شحفت ضرت ملقيتش ياسين هدا فين زاد 😏 حاولت نوض وقفت واخا مقصحة و لكن قادرة نمشي نزلت في الدروج حتى كنسمع الكلام لي بلوكاني و تخشى في قلبي بحال الجناوا 
ياسين: اش كاين ا احلام 
احلام: ياسين انا عارفة كلشي عارفة زواجك غير صفقة و عارفاك تزوجتي غير على قبل أسهم الشركة لي غادي يخليهم ليك باك و انك مكتبغيهاش 
ياسين: اش كتخربقي نتي 
انا كنسمع و جوج دموع من العين و رجلي كيتقالو عليا 
احلام: مالك تنكر بلي عمي كتب ليك أسهموا كاملة مقابل تزوج و دابا غادي تولي مالك مجموعة العلوي رسميا و رئيس مجلس الادارة 
مع كملات هضرتها مع طحت على ركابيا تلفتو ليا بجوج 
ياسين جاي كيجري: زينب 
زينب كترعد و الدموع في عينيها: سؤال واحد و جاوبني بصراحة هادشي لي قالت بصح 
ياسين: زينب خليني نشرح ليك 
زينب بالغوات: بالصح ولا ماشي بصح 
ياسين: بصح ولكن 
زينب مخلاتوش يكمل: ✋✋ ستوب مبغيت نسمع والو عيط ليا على واليديا و مروان يوصلنا لدارنا 
ياسين: زينب تهدني كيفاش نعيط ليك على مروان في هاد الليل 
زينب وقفات : غادي تعيط ليا عليه و لا اقسم بالله نمشي بوحدي 
تميت غادية جيهة الباب و دموعي مغطيين وجهي و قلبي شاعلة فيه العافية جمعت نفس طويل طلقتو و قلت
زينب: كلشي كان كذوب ياسين طلقني 
هناك بعض الأشياء....
في حياتنا....
علينا نسيانها...
و تركها ترحل عنا .....
والتظاهر بأنها لم تحدث..
و اننا لم نختبرها ......
و لم نعشها حتى.....

(نهاية الفصل الأول)
يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
تعليقات